رئيس التحرير : مشعل العريفي

"أوقفوا داود الشريان" يتصدر تويتر في السعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم هاشتاقاً للمطالبة بإيقاف الإعلامي داوود الشريان ، مشيرين إلى أن السبب هو الحلقات التي قدمها مؤخراً على قناة SBC السعودية .
- التشويه المزعوم
وشهد الهاشتاق الذي جاء تحت عنوان " #اوقفو_داوود_الشريان " ، تفاعلاً من المغردين السعوديين وبين مؤيد ورافض لإيقاف الإعلامي الشريان .
وقال الكاتب وحيد الغامدي : " لن ينهض أي مجتمع يرفض النقد والتصحيح ، ويعتقد أنه لا ينقصه شيء للنهوض والتقدم ! الحجّة الآن هي ( التشويه )المزعوم . وكأن العالم في هذا الزمن لا يرانا إلا من خلال إعلامنا فقط ! لحد هذه اللحظة أنا غير مقتنع بأن هذا هو السبب الحقيقي للهجوم على هذا البرنامج ! " .
- يبغونك تقتنع إنه يعمل ضد المواطن
وأضاف مغرد يدعى ناجي اليامي : " القضايا التي طرحها في برنامجه: - فشل التنمية الإجتماعية في حماية المعنفات وهروبهن - الأحياء العشوائية - عدم توفير مدارس نسائية لتعليم القيادة - معاناة أزواج وزوجات المواطنين - تطبيق أبشر وإذن سفر المرأة والمعارضين يبغونك تقتنع إنه يعمل ضد المواطن. يالحماقتكم!" .
وتابعت مغردة تدعى حضرمية : "داود الشريان يطرح مواضيع ماهي من راسه وهذي المواضيع على وشك أن يصدر قرار بشأنها والشريان مهمته إيصال الفكرة للشعب وتقبل هذا الأمر " .
- يجب أن يراجع داوود الشريان نفسه
من جهة أخرى قال مغرد يدعى حسن الزهراني: “الإيقاف ليس حلاً !!! لكن يجب أن يراجع داوود الشريان نفسه فيما يقدمه فالأمور لم تعد كما كانت ياداوود ورفض غالبيه الجمهور لما تقدمه مؤشر سلبي جداً جداً جداً”.
وأضاف أخر يدعى سلطان : " في برنامجه رسائل موجهه ضد بلده تسئ للبلد وأبناء البلد طلعنا عنصريين طلعنا متخلفين ظالمين معذبين" .
- أسلوب خطأ
وتابع مغرد يدعى عبدالله الزهراني : "بما إني عسكري أنا أشوف أسلوب داوود مع الضباط اللي تواصل معهم غلط وخطأ ١٠٠% ، المفروض يقول يا سعادة اللواء يا سعادة العميد ، هذولا ضباط ماسكين مناصب كبيرة ولهم احترامهم وتقديرهم وهيبتهم ويعمل تحت إدارتهم ضباط وأفراد كثيرين ، واسلوب داوود معهم ما أعجبني أبداً " .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up